اخبار محلية

انطلاق الحلقة الثانية بعنوان (أسرة مطمئنة) ببرنامج التنمية الرمضاني بالطائف

ضمن برنامج التنمية الرمضاني بجمعية التنمية الأهلية بالقيم بمحافظة الطائف أُقيم مساء أمس الحلقة الحوارية الثانية بعنوان ( أسرة مطمئنة) وكان ضيوف الحلقة الأخصائي النفسي الإكلينيكي والمرشد الأسري عالي الغامدي والأستاذة أشواق القرشي مديرة مركز الحماية الأسرية بالجمعية والأستاذ محمد الجميعي مدير مركز شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة والحضانة.


حيث بدأ البرنامج بكلمة ألقاها الإعلامي د.منصور الغامدي مرحبًا بالحضور وتطرق إلى ماتقدمه الجمعية من برامج قيمة تخدم المجتمع .

ثم بدأ الحوار الذي يديره الإعلامي مشعل الثبيتي مع ضيوف الحلقة والذي تحدثوا عن مهارات غرس القيم في تأسيس الشخصية ودور الأسرة في البناء العلمي ودور مركز الحماية

وكيفية البلاغ ومعالجته والمخاطر المحتملة للعنف ومعالجة حالات الامتناع لرؤية الأطفال والقاسم المشترك بين مركز شمل ومركز الحماية ومركز أمان وأسباب الأمراض النفسية وطرق معالجتها والمخدرات وعلاقتها بالمشاكل الأسرية والنفسية والتوافق الزوجي .


بعد ذلك تم الرد على أسئلة واستفسارات الحضور ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أحمد الشلوي كلمة ذكر فيها عن ماتقدمه الجمعية والمراكز التابعة لها والتعاون مع الدوائر الحكومية فيما يخدم الأسرة و المجتمع .


بعد ذلك تم السحب على الهدايا المقدمة من الجمعية وشركائها وشهد البرنامج معرضًا قدم فيها بوثات للجمعية والمشاركين التي نالت على استحسان الحضور .

د . منصور الغامدي

مدير تحرير صحيفة وقع الحدث في المنطقة الغربية وصحف اخرى عضو في هيئة الإعلام المرئي والمسموع وعضو جمعية إعلاميون وعضو في هيئة الصحفيين السعوديين إعلامي من 17 سنه مستشار إعلامي لعدة مراكز وجمعيات حاصل على الدكتورا في إدارة الأعمال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى